-->
­

لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها ...

في هذا الصيف عرف اطلاق لعبة بويكمون جو ، اللعبة التي استطاعت الوصول الى عدد كبير من المستخدمين في فترة قصيرة ، واحدتث هذه اللعبة ضجة عالمية حولها وتحدثت عنها المواقع الاكترونية الصحف ، حتى القنوات التلفزية ، لكن في خضم هذه الزوبعة الإعلامية ، تم اطلاق لعبة اخرى مثيرة للجدل ولكن لم تلقى الاهتمام الكافي .

لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها

إقرأ ايضا:


  1. تحميل لعبة Watch Dogs 2 كاملة للكمبيوتر
  2. لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها
  3. افضل لعبتين يمكنك تحميلهم على هاتفك الذكي
  4. تحميل لعبة Marvel Ultimate Alliance 2 الشهيرة كاملة

اللعبة اسمها "انو مانز سكاي" اوNo Man's Sky، هذه اللعبة تم اطلاقها في شهر غشت الماضي ،وهي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة والمغامرات ، وهي من تطوير ونشر شركة "هالو غيمز" البريطانية 15 شخص ، وتعتمد اللعبة على التنقل و السفر في الكون واستكشاف الكواكب المختلفة


لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها

ووصفت اللعبة بكونها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في التاريخ، لانها اتت بمفهوم جديد في اللالعاب ، حيت لا يمكنك لاي لاعب انهائها لون ظل عمره كله يلعبها ! فاللعبة بها 18 مليون مليون مليون كوكب ( هل تخيلت هذا العدد )

فانت كلاعب في هذه اللعبة ، عليك الطيران بسفينتك الفضائية في في أرجاء الكون الفسيح ،و تعمل على تطويرها ، واستكشاف الكواكب والكائنات وتشن حروبا لجمع الثروات ، كما عليك تعلم لغات كائنات غريبة والتعرف عليها من اجل التجارة والتعاون معهم . طبعا اللعبة بها مجموعة من المهام والاهداف التي يتم اعطائها لك ، لكن الجميل فيها انك حر ان تقوم بما تشاء .


إقرأ ايضا:


  1. تحميل لعبة Pokemon Go للاندرويد
  2. تحميل لعبة الشاحنات American Truck Simulator 2016 كاملة للكمبيوتر
  3. تحميل لعبة hearts of iron IV كاملة للكمبيوتر
  4. تحميل لعبة minecraft story mode episode 6 كاملة


لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها

اللعبة تختلف عن باقي اللالعاب التي عرفتها ،والمختلف فيها كونها ، تتيح لكل لاعب تجربة فريدة من خلال كون لا نهائي. فاذا ما اكتشفت كوكب كل ثانية في اللعبة فسيستغرق الأمر 584 مليار سنة لاكتشافها كلها !

و بكده نكون انتهينا من موضوع اليوم وهو لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة تحتاج الي 584 مليار سنة لإنهائها"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات