-->
­

طرق الحصول على ترافيك كثير لمدونتك traffic



بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و مرحبا بكم في مدونة مسطرة ... بالطبع يهم كل مدون ان يحصل علي زوار حقيقين لمدونته و الاهم ان يكون عددهم كبير و من مختلف البلدان هنا تجد طرق و اساليب للحصول علي ترافيك كثير لمدونتك.

الكثير من المدونين يريدون الحصول على ترافيك و زوار و باك لينكس كثيرة للارتقاء بمدوناتهم، والحصول على زوار اكثر وذلك للربح من الاعلانات علي مدوناتهم او مواقعهم اي لاي غرض اخر، والحصول على زوار صعب بعض الشئ، ونشر المواضيع على المدونة وحده لا يكفي لكن يجب تجمع الزوار اولا، ومن طرق لحصول على زوار لمدونتك :

زوار

1- قم باضافة مواضيع يوميا، وهي من اهك الطرق للحصول على زوار حقيقيين لمدونتك بحيث انهم سوف يزوروا مدونتك كل يوم ليبحثوا عن مواضيع جديدة و المهم ان تكون المواضيع جديدة و ليست منقولة من مواقع اخرى ... اضافة موضوع يوميا جيد جدا لمدونتك.

2- قم بوضع تعليقات في مدونات اخرى او مواقع مشهورة و ذلك للحصول على باك لينكس وزوار ايضا و يجب ان تكتب رابط مدونتك اسفل كل تعليق.

3- اهم طريقة و اسرعهم هي مواقع الشبكات الاجتماعية و التي بها يمكنك الحصول على 3000 زائر يوميا من مواقع الفيس بوك و تويتر و جوجل بلس و غيرهم من المواقع الاجتماعية قم بالبحت عن الصفحات والجروبات الكبيرة و اضف فيها تعليق و رابط مدونتك.


4- قم باضافة مدونتك الى أدوات مشرفي المواقع الخاصة بجوجل و هي مفيدة جدا للارشفة السريعة. و ظهور موقعك في اوائل نتائج البحث.

5- قم باختيار قالب احترافي و مميز حتى يستطيع الزوار تصفح مدونتك بحرية و بالطبع ابتعد عن وضع النوافذ الاعلانية الاجبارية التي تفتح بشكل تلقائي عند الدخول الى مدونتك فانها مزعجة جدا للزوار و عند انتقاء القالب اختار الوان مريحة للعين لكي يبقي الزاشر اطول فترة ممكنة في مدونتك و هذا يساعدك في خفض ترتيب اليكسا لديك.

و انا متاكد اذا فعلت النقاط السابقة ستصبح مدونتك مشهورة و مأرشفة ... و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "طرق الحصول على ترافيك كثير لمدونتك traffic"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات