-->
­

برنامج Nox Player 6 لتشغيل برامج و العاب الاندرويد و ملفات apk علي الكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن برنامج Nox Player 6 لتشغيل برامج و العاب الاندرويد و ملفات apk علي الكمبيوتر


برنامج Nox Player 6 لتشغيل برامج و العاب الاندرويد و ملفات apk علي الكمبيوتر

يمكنك الآن تنزيل Nox Player 6 على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac لتشغيل ألعاب Android. Nox Player عبارة عن محاكي Android مجاني مصمم خصيصًا لتشغيل تطبيقات وألعاب Android من متجر Google Play على بيئة سطح المكتب (PC). مع استمرار تحسن ألعاب Android ، يرغب العديد من المستخدمين في التمتع بنفس تجربة الألعاب كما هو الحال في هاتف Android مخصص ولكن على شاشة أكبر. تأكد من أنه يمكنك توسيع شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي من خلال اتصال HDMI بسيط ، ولكن عليك أن تقلق بشأن عمر البطارية وعناصر التحكم. أفضل حل لتشغيل ألعاب Android على شاشة أكبر هو أن يكون لديك برنامج محاكاة مثل Nox Player 6 (أو BlueStacks) مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سوف يأخذك الدليل أدناه من خلال عملية كيفية تنزيل Nox Player 6 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وما هي أفضل الميزات التي يقدمها هذا المحاكي. يعمل Nox Player 6 من خلال محاكاة بيئة Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم الاستفادة من متجر Google Play لتنزيل التطبيقات والألعاب. بهذه الطريقة ، لا داعي للقلق بشأن عمليات التهيئة أو تحتاج إلى أي إحصاءات تقنية خاصة لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر. أفضل جزء هو أن هذا المحاكي متوفر لاثنين من أكثر المنصات شعبية - Windows و MacOS.

تحميل Nox Player 6

بالنسبة للمطورين ، يمتلك Android محاكيه الخاص الذي يتيح لك تشغيل إصدارات مختلفة من Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن المشكلة في هذا الحل هي عملية التثبيت المطولة وكذلك كمية البيانات التي تحتاج إلى تنزيلها من أجل تشغيلها.

نوكس لاعب 6 - ميزات
ما يميز Nox Player 6 بغض النظر عن محاولات أخرى من هذا القبيل هي الميزات. تتضمن الميزات دعمًا كاملًا لألعاب Gamepad ومثلثات متعددة وأوقات تشغيل أسرع. علاوة على ذلك ، لا يجب تجاهل توافق Nox Player 6. وهو يعمل على الأجهزة المعمارية x86 و x64 بينما يدعم أيضًا معالجي Intel و AMD.

أيضا ، لا ينتهي Nox Player 6 في الألعاب ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيقات أخرى من متجر Google Play. إضافة إلى المزيد من ذلك ، هناك خيار لتثبيت APK مباشرة وهو زائد كبير.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ Nox Player 6:
محاكي Android سريع وسلس ، مصمم لأنظمة X86 و AMD
يعتمد المحاكي على Android 4.4.2 KitKat و Android 5.1.1 Lollipop
يدعم ألعاب FPS عالية ، وضوابط لوحة المفاتيح ولوحة الألعاب
أحدث التطبيقات والألعاب متوافقة تمامًا
شغّل عدة حالات من ألعاب Android في الوقت نفسه
لاستكشاف المزيد ، يمكنك تنزيل Nox Player 6 من الروابط أدناه وتجربتها بنفسك. نحن نحبها ، وهذا سيكون محاكي موصى به لتشغيل ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر من جانبنا!

تحميل Nox Player 6:

يدعم Nox Player 6 أنظمة تشغيل Windows و MacOS. يمكنك تنزيل كل منهما من الروابط المعينة أدناه:



برنامج Nox Player 6 لتشغيل برامج و العاب الاندرويد و ملفات apk علي الكمبيوتر


برنامج Nox Player 6 لتشغيل برامج و العاب الاندرويد و ملفات apk علي الكمبيوتر

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "برنامج Nox Player 6 لتشغيل برامج و العاب الاندرويد و ملفات apk علي الكمبيوتر"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات