-->
­

تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر

تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر

في الوقت الحاضر ، ملفات تعريف الارتباط ، والملفات المؤقتة ، ومختلف وسائل أخرى لتتبع بصمة الويب الخاصة بك هي مساواة في الدورة التدريبية. بعض هذه المتتبعات مفيدة ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تكون تدخلية محتملة. لحسن الحظ ، هناك عدد لا يحصى من عمال النظافة المجانية التي تساعد في الحفاظ على النظام الخاص بك في الاختيار. CCleaner هي واحدة من أفضل منها لسهولة الاستخدام وقدرات التنظيف القوية.

سوف يجذب تصميم CCleaner البسيط والبديهي المستخدمين من جميع مستويات المهارة. يتم عرض ميزاته الأربعة - Cleaner ، و Registry ، و Tools ، و Options - بشكل بارز على الجانب الأيسر من النافذة. لقد بدأنا مع Cleaner الأنظف أولاً ، مما أدى إلى تقسيم خيارات التنظيف إلى علامتي تبويب:


Windows والتطبيقات. يعمل البرنامج عن طريق تحليل النظام أولاً ثم تشغيل المنظف نفسه. من خلال اختيار مربعات الاختيار المناسبة ، تمكنا من تنظيف ملفات الإنترنت المؤقتة ، وملفات تعريف الارتباط ، والسجل ، وذاكرة التخزين المؤقت في كل من Internet Explorer و Firefox في نفس الوقت ، بالإضافة إلى تفريغ سلة المحذوفات الخاصة بنا وتخليص الكمبيوتر من ملفات سجل Windows.

تعمل ميزة "التسجيل" بنفس الطريقة ، مما يسمح لك بالاطلاع على الخيارات التي ترغب في فحصها بحثًا عن المشكلات. في أقل من 30 ثانية ، قام البرنامج بمسح ضوئي وعرض قائمة طويلة من الإدخالات غير الصالحة التي يمكننا بعد ذلك اختيار إصلاحها أو تركها بمفردها عن طريق إلغاء تحديد المربعات. في وقت أقل مما استغرقه الفحص ، قام البرنامج بتثبيت المشكلات التي حددناها.

ملاحظة واحدة: كان علينا تشغيل منظف السجل ثلاث مرات متتالية قبل أن تعود دون مشاكل ؛ في كل مرة تعود فيها إدخالات غير صحيحة وأقل عددًا. باستخدام ميزة "الأدوات" ، تمكنا من إدارة برامج بدء التشغيل وإلغاء تثبيت البرامج بنجاح.

لقد أعجبنا بشكل خاص أن CCleaner يتيح لك إدارة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك بحيث لا تقوم بحذف تلك التي تكون مفيدة عند استعراض الويب. كما هو الحال مع جميع عمال النظافة في السجل ، نوصي بأن تتوخى الحذر قبل إصلاح أو حذف أي ملفات. تقدم CCleaner ميزة مساعدة عبر الإنترنت ، ولكن بالنسبة للتنظيف الأساسي ، ربما لن تحتاج إليها.

بشكل افتراضي ، يقوم المشروع بتعطيلك لتثبيت اختصارات سطح المكتب واختصارات القائمة ، بالإضافة إلى إضافة خيارات التشغيل والمفتوحة في قائمة السياق الخاصة بك. كما أنه يعمل على تمكينك من تثبيت Google Chrome وجعله متصفحك الافتراضي ، لذا سيلزمك إلغاء تحديد المربعات لإلغاء الاشتراك. يقوم CCleaner بتثبيت وإلغاء التثبيت دون ترك أي ملفات أو مجلدات خلفه.


اضغط علي الصورة لتحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل برنامج CCleaner للكمبيوتر"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات