-->
­

تحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوتر

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن تحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوتر


تحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوتر

يمكنك الآن تنزيل PUBG Mobile وتشغيلها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. بعد إطلاق PUBG على جهاز الكمبيوتر ، أصبحت واحدة من أفضل الألعاب على الإنترنت مبيعا في جميع أنحاء العالم. انتظر اللاعبون المتنقلون تطوير لعبة كهذه للهواتف الذكية ، لذلك جاءت قواعد استنساخ اللعبة التي طورتها ألعاب نيتياس. لكن المطورين لم يتراجعوا وأصبحت رغبة اللاعبين المتنقلين حقيقية عندما أطلقت شركة Tencent Games PUBG Mobile التي تعتبر نسخة مثالية من PUBG PC وهي حاليا أعلى القائمة في الألعاب المحمولة المتاحة للأندرويد بنظام iOS على حد سواء. الآن ، يمكنك تشغيل PUBG Mobile على الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت غير قادر على تشغيل الإصدار الكامل من اللعبة.

Download BlueStacks 3 and Install Android Apps, Games and APK Files

PUBG Mobile هو مطلق النار في نهاية المطاف رجل مع مغامرة رائعة وضعت بعد ردود الفعل من قبل مستخدميها. يبدأ اللاعب بلا شيء غير ملابسه الداخلية الثمينة ، يجب على اللاعبين القتال للعثور على إمدادات الأسلحة والملابس في معركة ليكون الناجي الوحيد. يتم وضع هذه اللعبة الواقعية ذات التوتر العالي على جزيرة ضخمة تبلغ مساحتها 8 × 8 مع مستوى من التفاصيل يعرض قدرات Unreal Engine 4. وبشكل خاص لمستخدمي Mac ، يمكنهم الآن الاستمتاع بـ PUBG Mobile على تجربة سطح المكتب كمطورين وراء PUBG لا تخطط على نقل اللعبة رسميا إلى ماك.

قم بتنزيل PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

Playplayunknown’s Battlegrounds Mobile

الانضمام إلى لعبة مطلق النار مطلق النار العمل معبأة مع الملايين من اللاعبين الآخرين. تحتوي هذه اللعبة على كل ما تحتاجه للترفيه الرائع. انضم إلى اللعبة ، وابحث عن المؤن ، وكن الشخص الوحيد الباقي على قيد الحياة. هذه الميزات اللعبة التالية:

رسومات عالية الجودة وصوت HD

أسلحة واقعية

السفر في الاسلوب

تعاون مع الأصدقاء

بيئة الألعاب العادلة

أفضل جزء أحببناه في اللعبة هو أنه يتميز بخريطة متشابهة جدًا ومميزة بالكامل على لعبة الجوّال تمامًا مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي. الفرق الوحيد الذي لاحظناه هو أنه من الأسهل بكثير العثور على الأسلحة على PUBG Mobile بدلاً من إصدار سطح المكتب. لمزيد من المعلومات ، قم بتنزيل PUBG Mobile على الفور وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستحتاج إلى محاكي Android متوافق ومتوافق لهذا العمل.

PUBG Mobile على ويندوز

PUBG Mobile على جهاز Mac

PUBG Mobile

تنزيل PUBG Mobile للكمبيوتر الشخصي (Windows و Mac)

تعرف على كيفية تشغيل PUBG Mobile وتشغيل هذه اللعبة على جهاز كمبيوتر كامل. يعمل دليلنا بشكل أفضل مع Windows 7 و 8 و 8.1 و 10. بالنسبة لمستخدمي Mac ، تدعم المقالة أحدث إصدارات macOS إلى جانب إصدارات OS X القديمة. علاوة على ذلك ، لا نلتزم بمحاكي واحد فقط ، بل لدينا مجموعة متنوعة من البرامج التي تعمل على منحك أفضل تجربة لعب على سطح المكتب.

يعمل PUBG Mobile مع رسومات من الدرجة الأولى على Android. بفضل أحدث المحاكيات والتقنيات الفعالة ، يمكنك توقع تشغيل هذه اللعبة بسهولة على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك محاكي موجه للعبة - تلك التي نستخدمها - ستحصل على أقصى معدلات الأداء والإطار.

تحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوترتحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوترتحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوترتحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوتر

كيفية تحميل والتشغيل PUBG المحمول على جهاز الكمبيوتر

اتبع هذه الخطوات أدناه لتنزيل لعبة PUBG Mobile وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تذكر ، الخطوات التالية هي لكل من الأنظمة الأساسية - Windows و Mac.

الخطوة 1 - قم بتنزيل BlueStacks 3 أو BlueStacks N أو NoxPlayer وقم بتثبيت أي من هذه المحاكيات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2 - بمجرد تثبيت ، قم بفتح BlueStacks (أو أيهما قمت بتثبيته) وقم بإعداده.

الخطوة 3 - سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail / Google حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات / الألعاب وتشغيلها من متجر Google Play.

الخطوة 4 - بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب تطبيقات.

الخطوة 5 - ابحث عن مجلد تطبيق النظام. من داخله ، ابحث عن متجر Google Play وافتحه.

الخطوة 6 - بمجرد الدخول إلى متجر Play ، ابحث عن PUBG Mobile.

الخطوة 7 - قم بتنزيل اللعبة تمامًا كما تفعل على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android.

الخطوة 8 - بعد التثبيت ، سيظهر رمز PUBG Mobile في قسم "تطبيقاتي" وسيتم إضافة اختصار على سطح المكتب.

يمكنك الآن تشغيل اللعبة واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للعب وإعداد اللعبة. يجب أن يكون الإجراء مشابهًا لكيفية القيام به على هاتفك.



ثم اضغط علي الصورة لتحميل لعبة pubg


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل لعبة pubg للاندرويد مع طريقة التشغيل علي الكمبيوتر"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات