-->
­

تحميل برنامج Advanced SystemCare للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن تحميل برنامج Advanced SystemCare للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج Advanced SystemCare للكمبيوتر مجانا

Advanced SystemCare Free هو سكين الجيش السويسري من أداة الكمبيوتر. لأنه يأتي مع مجموعة من أدوات التحسين ، بما في ذلك برنامج إلغاء التثبيت ، وإصلاحات التسجيل بنقرة واحدة ، و defragmenters ، وأكثر من ذلك.

PROS:

الكثير من الأدوات: نهج IOBIT كل شيء ، ولكن بين المطبخ بالوعة إلى Advanced SystemCare يعني أنك ملزمة للعثور على شيء مفيد لجهازك في مكتبته الضخمة من الأدوات ، tweakers ، والمنظفات.

إصلاح بنقرة واحدة: على الرغم من قائمة الخيارات الشاقة ، لا يجب أن يواجه المستخدمون مشكلة في العثور على نوع من خيار الإصلاح. عند الشك ، من المحتمل أن يختار معظم المستخدمين ذلك

سلبيات:

Lackluster redesign: مطالبات بمعدّل إعادة تصميم سهل للمترو ليس أكثر من تغيير اللون ، وتعديل الخط إلى نوع sans-serif أرق وحزم الرموز. العديد من الأدوات عبارة عن اختصارات لفصل التطبيقات غير المتوافقة بصريًا وعرض قيمة مشكوك فيها على الأدوات الافتراضية.

إلغاء التثبيت المجهد: يشبه إعداد Advanced SystemCare مجموعة من الاختصارات للتنزيلات الأخرى. تتصرف أدوات ToolCare أكثر مثل مثبّت تثبيت كعب لمنتجات IOBit الأخرى من برنامج all-in-one true. حتى بعد إلغاء تثبيت SystemCare ، تضطر إلى إلغاء تثبيت كل تطبيق فردي بشكل منفصل.

الحد الأدنى:

للوهلة الأولى ، يحتوي Advanced SystemCare على كل ما تظن أنك ستحتاجه في أي وقت للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الشخصي في شكل أعلى: برامج إلغاء التثبيت ، وبرامج تحديث برامج التشغيل ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، ليست كلها بدائل أفضل من نظيراتها من الأسهم. على سبيل المثال ، يعد Windows 8 Process Explorer حلاً أكثر قابلية للاستخدام.

تجربة مستخدم Advanced SystemCare هي حقيبة مختلطة. لم يكن لدينا أي مشكلة في اختيار حل الإصلاح بنقرة واحدة للعديد من "مشكلات" الكمبيوتر لدينا ، ولكننا اتخذنا هذا الخيار بسبب التحميل الزائد للمعلومات.

إذا لم يكن لديك أي أدوات أمان أو قرص ، قد يكون من المفيد إلقاء نظرة على Advanced SystemCare. عملية إزالة التثبيت مملة وغير فعالة ، لأن المنتج يعامل كل ميزة كتطبيق منفصل. بالنسبة إلى أدوات defrag ، وحماية البرامج الضارة ، وحتى عمليات الاستكشاف ، نوصي بتنزيل بدائل منفصلة تقدم نهجًا أكثر تركيزًا ولكن أعلى جودة لمهامها الخاصة.



اضغط علي الصورة لتحميل برنامج Advanced SystemCare للكمبيوتر مجانا



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل برنامج Advanced SystemCare للكمبيوتر مجانا"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات