-->
­

تحميل برنامج VirtualDJ 2018 للكمبيوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم في موقع مسطرة ... و اليوم موضوعنا عن تحميل برنامج VirtualDJ 2018 للكمبيوتر مجانا


تحميل برنامج VirtualDJ 2018 للكمبيوتر مجانا

لا يمزج تطبيق Virtual DJ الخاص بـ Atomix Productions فقط من وحدة التحكم الكلاسيكية ذات الطابقين ، بل إنه يعمل أيضًا كصوت أساسي للنظام الخاص بك حيث أنه يسجل أيضًا الصوت والفيديو ، والأقراص المحترقة ، وحتى البث عبر الإنترنت باستخدام خادم راديو أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك كخادم محدود العميل. نجح Virtual DJ ، وهو أحد الناجين ، في إنشاء الموسيقى لملايين المستخدمين لأكثر من عقد من الزمان. أحدث إصدار يضيف وحدات تحكم جديدة والتوافق الكامل مع Windows 8 multitouch السطوح. وما زال مجانيًا.


مثل أدوات مشابهة ، يأخذ Virtual DJ إشارات وظيفية وأسلوبه من وحدة DJ التقليدية ، مع منصات الخدش ذات النمط الدوار ، والتي تحيط بها مجموعات تحكم مكررة. يمكنك تغيير بشرته من التكوين. زر على الحافة العلوية. النصف السفلي من واجهة دي جي الظاهري هو كلفه لتلك الميزات التي تحتاج إليها أكثر من غيرها:

المتصفح ، سامبلر ، آثار ، وتسجيل ؛ كل مع قائمة فرعية الوصول إلى الميزات الرئيسية.

على سبيل المثال ، تحت السجل ، يمكننا تسجيل الصوت ، نسخ القرص المضغوط ، البث ، وتسجيل الفيديو. يحتوي Sampler على 12 مسارًا مع منزلقات كبيرة سهلة المشاهدة وأزرار Play and Rec ، بينما توفر علامة التبويب Effects تأثيرات الصوت والفيديو وكذلك نقل الفيديو. لقد بدأنا باستخدام المتصفح ، الذي يتم تثبيته بواسطة عرض شجرة متخصص وموجّه إلى الموسيقى في الشريط الجانبي الأيسر.

قمنا بسحب بعض ملفات MP3 إلى اليمين واليسار الطوابق. أظهر DJ الظاهري الطاقة الطيفية لكل أغنية في رسم بياني صغير في كل سطح وفي رسم بياني أكبر على طول التحديدات العريضة التي تم عرض عيّناتها. قام DJ الظاهري تلقائيًا بتكامل اختيارنا في العرض الطيفي الرئيسي (الذي يمكن التقاطه وسحبه وتغييره) وتحميله على لوح الخدش. لمسة باردة: يضيء DJ الظاهري ويحاكي عينات من المسارات على حافة اللوحة ، تمامًا كما لو كانت الأخاديد في سجلات الفينيل.

إن اللحم البقري الوحيد الذي يمكننا حشده عبر الديجيتال ديجيتو هو أمر شائع في كل هذه البرامج ، وقد ورثته من الصفقة الحقيقية: الحاجة إلى إلتزام مجموعتين كاملتين من أكبر عدد من الضوابط المرئية كما يجب أن تتناسب مع مساحة مفيدة هندسياً. حتى هناك ، Virtual DJ Free يضطرهم للفوز.


اضغط علي الصورة لتحميل برنامج VirtualDJ 2018 للكمبيوتر مجانا



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تحميل برنامج VirtualDJ 2018 للكمبيوتر مجانا"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات